عن مروم

مجمع مروم الطبي

صرح طبي متكامل بمعايير عالمية تم إنشاؤه لتقديم خدمات صحية بمواصفات تتلاءم مع بيئة المنطقة وبمعايير دولية في التصميم والتجهيز وتلبي حاجة المنطقة.


كانت البداية في العام 2007 بعد أن اكتملت الاستعدادات ولبيت الاحتياجات الطبية الأساسية ، حيث انطلق المجمع لمرحلة تكوين مراكز وعيادات متخصصة متطورة ، حيث يضم العديد من العيادات المتخصصة ومركز الصدر والحساسية وتجهيزها بأحدث الوسائل والأجهزة التقنية والطبية اللازمة بالإضافة الى كادر طبي ذي كفاءة عالية تم التعاقد معهم لتقديم افضل وارقى الخدمات والرعاية الصحية والعلاجية للمرضى لخدمة أهالي محافظة حفر الباطن وزوارها الكرام وتوفير الأطباء الأكفاء في التخصصات المختلفة ، والذين تلقوا تعليمهم وتدريبهم في الدول المتقدمة في المجال الطبي .

يطبق المجمع أحدث أنظمة إدارة المعلومات المتقدمة، بالإضافة إلى الأجهزة المتطورة التي تدعم قدرة الأطباء في التشخيص والعلاج

ويتابع المجمع التطورات العالمية. الطبية من خلال برامجه في التعليم الطبي المستمر بالتعاون مع الجامعات والهيئات الصحية المتخصصة.

 وقد افتتح الدكتور حمد بن عبد الله المانع وزير الصحة السابق مجمع مروم بمحافظة حفر الباطن في شهر صفر في عام 1429هـ وتجول داخل المجمع وأشاد بالتجهيزات الحديثة بالمجمع وقام بتسجيل كلمة في سجل الزيارات جاء فيها (لقد سعدت كثيرا عندما رأيت هذا الصرح الطبي الجميل والذي يعكس مدى اهتمام الدولة بالقطاع الخاص وإنني على ثقة من أن هذه البداية الجميلة والتي روعي فيها الجودة في العمل سوف تكون دافعاً قوياً لدفع القطاع الخاص للاستثمار بالقطاع الطبي الخاص متمنيا للقائمين على هذا الصرح الطبي التوفيق والسداد).


 

شارك بتعليق - رأيك بالمقال

0
شروط وخصوصية الموقع.
  • لاتعليقات حتى اللحظة

البحث

مقالات ودراسات طبية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة © مجمع مروم الطبي 2015